AustraliaAustraliaMuslims in AustraliaLiving in AustraliaImmigration
New

Halal eating places in Australia

Story Highlights
  • Australia
  • اماكن الأكل الحلال في استراليا

Australia

دائما ما يبحث المسافرون إلى الدول الأوروبية أو الدول غير المسلمة عن الأماكن التي تقدم مأكولات تناسب المسلمين لتناول أشهى الوجبات، والكثير من المسافرين إلى استراليا لا يعرفون أين توجد أماكن الأكل الحلال في استراليا والتي تقدم أشهى المأكولات إلى زبائنها، ومن المؤكد أن هذا المسافر يحتاج إلى دليل يوفر له كافة المعلومات عن أفضل المطاعم العربية أو التي تقدم أكل حلال في استراليا، لذلك نقدم لك عزيزي المسافر كافة المعلومات عن أماكن الأكل الحلال في استراليا بحيث تكون مرجع جيد لك أثناء رحلتك في استراليا.

ويوجد بمدينة سيدني أكبر عدد من سكان استراليا المسلمين، لذلك فإنها تحتوي على العديد من المطاعم أو أماكن الأكل الحلال في استراليا ، والتي تقدم مأكولات حلال متنوع تعكس تراث سيدني متعدد ثقافات، حيث الأطعمة الهندية والصينية الحديثة واللبنانية التقليدية والتركية وغيرها، فإذا كنت متواجد في سيدني وتريد تناول طعام مميز فيمكنك الاختيار بين مجموعة كبيرة من أماكن الأكل الحلال في استراليا والمتوفرة بمدينة سيدني.

تعتبر مدينة سيدني أكبر المدن الأسترالية، كما أنها أحد أجمل المدن ووجهات السياحية في استراليا، وتمتلك العديد من المعالم السياحية والمقومات التي جعلتها تحصل على لقب مدينة السياحة الأولى بالعالم وذلك لعدة أعوام متتالية.

الأكل الحلال في استراليا

Halal eating places in Australia

توجد العديد من أماكن الأكل الحلال في استراليا ، وبالرغم من أن هذا النوع من المطاعم متوافر في كافة المدن الأسترالية لكن سنكتفي بتقديم قائمة بأفضل المطاعم التي تقدم الأكل الحلال في سيدني باعتبارها أهم الوجهات السياحية في استراليا، والتي تستقطب أعداد كبيرة من السياح العرب والمسلمين عموما.

مطعم الأصيل Al Aseel Restaurant

يعد هذا المطعم من أشهر المطاعم العربية المتوفرة في مدينة سيدني، إنه مطعم لبناني يقدم أشهى المأكولات اللبنانية والأطباق العربية والشرق أوسطية وتشعر بالأجواء الشرقية أثناء تواجدك داخل المطعم، من ويقدم المطعم مختلف أنواع المشاوي والمأكولات البحرية والسلطات والمقبلات والحلويات، وتوجد عدة فروع تابعة إلى المطعم بمدينة سيدني، وبالرغم من ارتفاع الأسعار نسبيا لكن الطعام يتسم بخدمته العالية والخدمة جيدة للغاية.

ساعات العمل: يفتح المطعم أبوابه للضيوف بداية من الساعة 8:00 صباحا حتى الساعة 10:00 مساءا.

الموقع الرسمي : ( مطعم الأصيل )

مطعم الياسمين Jasmin1 Lebanese Restaurant

يعتبر أحد أفضل المطاعم العربية بمدينة سيدني، وهو عبارة عن مطعم لبناني يقدم مجموعة متنوعة تشمل أشهى الأكلات العربية وخاصة الأطباق اللبنانية التقليدية والمأكولات الشرق أوسطية ومنها المشاوي بأنواعها والميزا اللبنانية والمأكولات البحرية والكبب والفلافل وغيرها، وتتسم أسعار الوجبات في هذا المطعم بأنها جيدة والخدمة ممتازة.

ساعات العمل: يفتح المطعم أبوابه للضيوف بداية من الساعة 9:00 صباحا حتى الساعة 10:00 مساءا.

الموقع الرسمي: ( مطعم الياسمين )

مطعم زعفران Zaaffran

يعد مطعم زعفران أحد أماكن الأكل الحلال في استراليا ويوجد بمدينة سيدني، إنه مطعم هندي يقدم مجموعة كبيرة من الأكلات ذات النكهة الهندية والتوابل الرائعة ومنها جميع أنواع اللحوم والمشاوي والأسماك بالإضافة للسلطات والمقبلات وغيرها، مع العلم أن أسعار الوجبات في المطعم جيدة، ويتميز المطعم بإطلالته الفاخرة على ميناء دارلينج.

ساعات العمل: يفتح المطعم أبوابه للضيوف بداية من الساعة 12:00 مساءا حتى الساعة 2:30 مساءا، من الساعة 6:00 مساءا حتى الساعة 9:30 مساءا.

الموقع الرسمي : انقر هنا ( مطعم زعفران )

مطعم نبتون بالاس Neptune Palace

يقدم هذا المطعم لضيوفه أشهى الأطعمة الصينية منذ أكثر من عشرين عام، ويقع هذا المطعم في وسط المدينة، وقد حصد عدة جوائز بإعتباره أفضل مطعم آسيوي بمدينة سيدني، ويقدم مجموعة كبيرة من الأكلات البحرية ولحوم الأبقار والمأكولات النباتية.

ساعات العمل: يفتح المطعم أبوابه للضيوف بداية من الساعة 12:00 مساءا حتى الساعة 3:00 مساءا، من الساعة 5:00 مساءا حتى الساعة 10:30 مساءا.

مطعم إفندي Efendy

يعتبر من أفضل المطاعم في سيدني ويقدم أشهى الأكلات من المطبخ التركي، ويعمل بالمطعم طهاة دوليين من تركيا وغيرها مما أدى إلى تنوع النكهات، ويقدم المطعم وجبات لذيذة من المطبخ التركي الأصيل، ويمكن للضيوف الاختيار من بين 30 نوع من وجبات الإفطار التركية، وتعد هذه القائمة أحد أكثر قوائم الإفطار المتنوعة حول العالم.

الأكل الحلال في استراليا

مطعم يامي كاروكال تشيكن  Yummy Charcoal Chicken

يقع هذا المطعم في الضواحي الغربية لمدينة سيدني، ويقدم المطعم الدجاج المشوي على الفحم، والكباب والسلطات الرائعة، ويمكن للضيوف تناول الوجبات في الحديقة بجانب مرفأ سيدني الساحر، وعند زيارتك لهذا المطعم لا يفوتك تذوق صلصة الثوم المحلية الصنع، حيث أن لها طعم لذيذ ومميز.

ساعات العمل: يفتح المطعم أبوابه للضيوف بداية من الساعة 9:00 صباحا حتى الساعة 4:00 مساءا.

مطعم مائدة السلطان   The Sultan’s Table

يعود تأسيس هذا المطعم إلى عام 2004 م، ويقدم المطعم مجموعة مميزة من أشهى الأطباق التركية الأصيلة ذات الوصفات التراثية التقليدية، ومنذ افتتاح المطعم وحتى وقتنا الحالي  مازال المطعم يحظى بسمعة  طيبة من حيث الجودة والمذاق بين الضيوف، ويعتبر شيش الكباب بالدجاج من أجمل الوجبات المقدمة في مطعم مائدة السلطان.

ساعات العمل: يفتح المطعم أبوابه للضيوف بداية من الساعة 11:00 صباحا حتى الساعة 11:00 مساءا.

مطعم الفينيقي  El Phoenician

يعتبر مطعم الفينيقي أحد المطاعم المميزة التي أرست معايير جديدة للمطبخ الشرق أوسطي ليس على مستوى سيدني فقط، وإنما في استراليا عموما، ويقدم المطعم قائمة تتضمن أشهى الأطعمة اللبنانية المعاصرة، ويتميز المطعم بموقعه الرائع حيث يقع في The Rocks والتي تعد أحد أجمل المواقع بمدينة سيدني.

ساعات العمل: يفتح المطعم أبوابه للضيوف بداية من الساعة 5:00 صباحا حتى الساعة 11:30 مساءا.

الموقع التالى هو أحد المواقع المتوفرة للبحث عن أماكن الأكل الحلال فى استراليا www.halalsquare.com.au

Tags
Back to top button
en_GBEnglish
arArabic en_GBEnglish
Close
Close