المعيشة في الهندالهند

مطاعم الأكل الحلال في الهند

الهند من أكثر البلدان على مستوى العالم جذبا للسياح، وهذا بفضل معالمها المتنوعة، إضافة إلى الأسعار الرخيصة، وهذا بدوره يجعل الكثيرين يختارونها لقضاء إجازة ممتعة وبسعر رخيص.

ويدين العديد من السياح الذين يقصدون الهند بالإسلام و لاشك أن المسلمين لا يأكلون إلا حلالا يناسب شريعتهم، ولهذا أقام الهنود العديد من المطاعم التي تقدم أكلا حلالا بما يتناسب مع الشريعة الإسلامية، في مقالنا اليوم نستعرض أهم مطاعم الأكل الحلال في الهند.

مطاعم الأكل الحلال في الهند:

على كثرة مدن الهند، إلا أن هناك على الأقل مطعم أكل حلال في كل مدينة، ولذا إن كنت تفكر في السفر إلى الهند فلا تقلق بشأن طعامك، ستجد بالتأكيد مطعما بالقرب منك يقدم الأكل الحلال، نستهل كلامنا عن المطاعم الحلال في المدن الهندية بالحديث عن مطاعم مومباي.

 مطاعم الأكل الحلال في مومباي:

مطعم مبروك (Mabruk):

يقدم مطعم مبروك وجبات متنوعة من الطعام، والتي تتنوع بين المطبخ اللبناني وأطباقه الشهية، وأطباق دول البحر الأبيض المتوسط والأطباق المتوسطية، كما أن الأشخاص النباتيين سيجدون ما يناسبهم أيضا.

يتميز المطعم بأجواء رائعة وبامتلاك موظفي استقبال على قدر عالٍ من الاحتراف إلى جانب الود الذي يستقبلون به الزبائن.

  • العنوان:‪Domestic Airport Western Express Highway Hotel Sahara Star, مومباي (بومباي) 400099 الهند

فايل بارل إيست، على بعد 3.3 كم من ‪Juhu Beach

  • الهاتف:+91 98927 90094

الأجواء في المطعم ساحرة تناسب أمسية عائلية لطيفة، وبالتأكيد سيكون المرح حليفكم.

مطعم ناماك (Namak):

المطعم يقدم الوجبات الهندية المعروفة بتوابلها المميزة ويلقى قبولا واسعا بين العديد من الأشخاص، يعمل بالمطعم طاقم شيفات معروف يالتميز، وطاقم خدمة يستقبل الزبائن بطريقة ممتازة.

  • العنوان: ‪Hotel Sahara Star, Western Express Highway, Vile Parle East Hotel Sahara Star, مومباي (بومباي) 400057 الهند، فايل بارل إيست، على بعد 3.3 كم من ‪Juhu Beach
  • الهاتف: +91 22 3980 7444

الأكل في مطعم ناماك تجربة ثرية تشعرك بالسعادة.

مطعم بايروتي (Bayroute):

يتميز المطعم بالديكور الذي يجمع بين البساطة والرقي، ويقدم المطعم الأطباق اللبنانية الشهية إضافة إلى بعض الأطباق التركية، والمتوسطية و يناسب المطعم النباتيين حيث يوجد العديد من الأطعمة الخالية من الجلوتين.

  • العنوان:  ‪AB Nair Rd 14, Silver Beach Estate Opp Juhu Post Office Juhu, مومباي (بومباي) 400049 الهند، على بعد 0.7 كم من ‪Juhu Beach
  • الموقع الإلكتروني: https://www.facebook.com/bayroutedining/
  • الهاتف: 91 86575 54931

لا يتوقف الأمر عند هذا الحد هنالك العديد والعديد من مطاعم الأكل الحلال في مومباي مثل: ( ‪White Charcoal، مطعم  ‪Dum Pukht، مطعم  ‪Mostly Grills، مطعم ‪Ark Bar)

ننتقل الآن إلى مدينة أخرى هي مدينة نيو دلهي والتي تعد من أهم المدن الهندية والتي تعد العاصمة السياسية للهند.

مطاعم الاكل الحلال في نيو دلهي:

مطعم البيك (Al bake Restaurant):

يقدم المطعم الوجبات السريعة ومن المعروف عنه تقديمه وجبات مميزة مثل الشاورما، الفيليه كما يقدم الأطباق الشرقية و اللبنانية والهندية، ويتميز المطعم بأسعاره المناسبة جدا أو بالأحرى الوجبات الرخيصة.

العنوان: ‪21 – 23 Community Center Ground Floor Maulana Mohammad Ali Marg Shop No, نيودلهي 110065 الهند،  على بعد 3.9 كم من مقبرة همايون

الموقع الإلكتروني: http://www.albake.com/

الهاتف: +91 11 3297 2881

مواعيد العمل: تقريبا طوال اليوم.

مطعم(The Great Kabab Factory)

أفضل الأماكن الهندية التي تقدم الكباب وبالأخص الكباب على الطريقة الهندية، يوجد بالمطعم العديد من الأذواق التي تناسب محبي الأطباق الهندية والشرق أوسطية والمتوسطية.

  • العنوان:  ‪Lobby Level Radisson Blu Plaza National Highway 8 Mahipalpur Village, نيودلهي 110017 الهند، على بعد 6.8 كم من قطب منار

هذا بالإضافة للعديد من المطاعم المتميزة الأخرى مثل: (مطعم الأتوركة Alaturka Restaurant،  مطعم كيه ثري، مطعم أب كي خطير) والعديد من المطاعم في مختلف المدن الهندية والتي تقدم جميعها أكل حلال. 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic
en_GBEnglish arArabic
إغلاق
إغلاق