التعليم في الهندالهند

دراسة اللغة الهندية في الهند

اللغة الهندية هي إحدى أكثر لغات العالم انتشارًا،  فهي لسان لملايين البشر في الهند وفي غيرها من الدول المجاورة لها مثل نيبال، هذا بالإضافة إلى جميع الهنود الذين يعيشون في مناطق متفرقة من العالم، وبالطبع فإن تعلم اللغة الهندية يعتبر خطوة جيدة لكل من يقرر أن يعيش في الهند لفترة من الزمن للتعلم أو الاستثمار أو حتى مجرد السياحة.

ولكل من يرغب التعرف على أماكن تعلم اللغة الهندية في الهند، سوف نحاول الآن التعرف على مستويات اللغة الهندية، وبعض الأماكن الشهيرة التي تقدم تلك المستويات في الهند.

مراكز تعلم اللغة الهندية في الهند

عندما تقرر السفر إلى الهند، والبقاء فيها سواء لفترة وجيزة أقل من 180 يوم، أو لفترة طويلة المدى أكثر من 180 يوم، فسيكون من الجيد أن تسعى إلى تعلم اللغة الهندية في الهند، فربما تعتبر تلك واحدة من الفرص التي لن تعوض مرة أخرى .

ومن الضروري جدا لك لو كنت تريد البقاء في الهندي لفترة طويلة المدى، سواء للعمل أو للدراسة، أن تكون لديك خلفية جيدة عن اللغة الهندية، لذا فإننا سوف نركز على أماكن تعليم اللغة الهندية هناك لمن يريدون تعلم اللغة للدراسة أو العمل في الهند.

أشهر مراكز دراسة اللغة الهندية في الهند

من أشهر المراكز الهندية التي تقدم دورات تعليم اللغة الهندية في الهند اخترنا لكم تلك المراكز:

  • مركز بنغالور
  • مركز  دلهي
  • مركز حيدر أباد
  • مركز مومباي

تلك هي المركز الشهيرة المعتمدة التي تقدم فرصًا ذهبية لتعليم اللغة الهندية في الهند، وذلك عبر دورات لتعلم اللغة، ومجموعة من البرامج المختلفة التي تتناسب مع كافة المستويات في اللغة.

برنامج اللغة المكثفة في الهند

هو برنامج مخصص للأفراد الراغبين في تعلم اللغة الهندية واكتساب مهاراتها في وقت سريع، وحتى لو لم تكن لديك أية تجارب سابقة في ممارسة الهندية سوف يكون هذا البرنامج قادرا على منحك الكثير من تقنيات اللغة الهندية الحديثة.

وبالتالي فإن برنامج تعلم اللغة الهندية المكثفة سوف يساعدك على البدء في خوض غمار الممارسة الحقيقية للغة الهندية، ومن ثم تستطيع أن تتعامل مع أهل اللغة أنفسهم بصورة تجعلهم يفهمونك ويستطيعون التعامل معك بسهولة ومرونة أكثر من ذي قبل.

وبالطبع فإن البرنامج له عدة مستويات مختلفة يمكنك الالتحاق بأي منها على حسب مستواك الحالي في اللغة.

وهذا البرنامج هو البرنامج الأشهر من برامج تعلم اللغة الهندية في الهند، ويتم تقديمه في عدة أماكن ومراكز تعليمية .

وبالطبع تستطيع أن تتلقى دروسك في الهندية في قاعات الدراسة بالمراكز التعليمية المنوط بها تعليم الهندية للأجانب، وكذلك تقدم بعض تلك المراكز دروسا على مواقع الإنترنت الخاصة بها، أي إنك تستطيع دراسة اللغة الهندية في الهند أون لاين.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق