السياحة في اليابانالسياحة في اليابانالعالم بين يديكالياباناليابان

أفضل مناطق الجذب السياحي في اليابان

أحيانًا يُفاجأ الكثير من زوار اليابان لأول مرة عندما يعلمون أن هذا البلد الآسيوي الصغير نسبياً، كواحد من أكثر الدول الصناعية تقدماً في العالم، يتمتع بتاريخ غني ورائع يمتد إلى آلاف السنين.

في الواقع ، قبل وقت طويل من بناء العديد من الكاتدرائيات في أوروبا ، كانت معابد الشنتو والبوذية اليابانية راسخة بالفعل وتجتذب السياح والعباد، في الوقت نفسه ، كانت البلاد بالفعل تتقن المهارات والحرف التي من شأنها أن تضعها على الطريق نحو الثروات ، من الخزف إلى المنسوجات مثل الحرير.

قضاء عطلة في اليابان بالتأكيد استثمارًا كبيرًا للوقت والمال ، كمايمكنك الحصول على قائمة لا حصر لها من أفضل مناطق الجذب وأشياء يمكن رؤيتها والقيام بها ، ونقاط الاهتمام التي يجب استكشافها ، اكتشف أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في البلاد من خلال قائمتنا لأفضل مناطق الجذب السياحي في اليابان.

أفضل مناطق الجذب السياحي في اليابان

جبل فوجي

لا شك أن جبل فوجي (فوجي سان) هو أعلى قمة جبلية في البلاد ، وهو معلم تاريخي بارز في اليابان ، حيث يبلغ ارتفاعه 3776 مترًا ، ويبلغ طوله ما يكفي ليتم رؤيته من طوكيو على بعد أكثر من 100 كيلومترات.

ظل جبل فوجي يحتفل به منذ قرون في الفن والأدب ، وهو يعتبر الآن رمزًا مهمًا لدرجة أن اليونسكو أدركت أهميته الثقافية العالمية في عام 2013، يوتسلق جبل فوجي أكثر من مليون شخص كل صيف.

Imperial Tokyo

من أشهر المعالم السياحية في طوكيو ، القصر الإمبراطوري مع حدائقه الجميلة التي تعود إلى القرن السابع عشر وتحيط به الجدران والخنادق ، وهو أمر لا غنى عنه عند زيارة عاصمة البلاد.

لا تنزعج من حقيقة أن غالبية القصر مغلقة أمام الجمهور (فهو لا يزال قيد الاستخدام من قبل العائلة الإمبراطورية) ، حيث لا يزال هناك ما يكفي لرؤيته بسهولة، ويُسمح للزوار بالدخول إلى حديقة East Higashi-Gyoen وغيرها من المناطق التي يتم فتحها للجمهور كجزء من جولة منظمة.

من المعالم السياحية الأخرى التي يجب أن تزورها طوكيو هي حي التسوق الشهير Ginza ، وهو موطن مسرح Kabuki-za مع عروضه Kabuki ، وكذلك مسرح Shimbashi Enbujo مع عروضه التقليدية Azuma-odori وعروض Bunraku.

حديقة هيروشيما التذكارية للسلام

في حين أنه دائمًا ما يتم ذكر أهوال القصف الذري لهيروشيما في أغسطس 1945 ، إلا أنه يمكن قول الكثير عن الجهود المذهلة التي بذلتها هذه المدينة النابضة بالحيوية لإحياء ذكرى العديد من ضحايا الهجوم النووي الأول في العالم.

يقع متنزه هيروشيما التذكاري للسلام (هيروشيما هيوا كينين كين) ، الذي يزوره أكثر من مليون شخص كل عام ، والعديد منهم من الخارج ، في مركز الانفجار الذي كان يومًا ما جزءً من المدينة الصاخبة ويتضمن عددًا من المهمة ، النصب التذكارية ، والمتاحف المتعلقة بأحداث ذلك اليوم المشؤوم.

بالإضافة إلى الحدائق المعروفة بأزهار الكرز الملونة ، كما تشمل معالم الحديقة متحف السلام التذكاري بمعارضه العديدة التي تتناول قضية السلام العالمي ، والنصب التذكاري ، وقلعة السلام ، بالإضافة إلى قبة أتوم بومب.

كيوتو التاريخية

واحدة من المدن الأكثر زيارة في اليابان ، كيوتو الجميلة – واحدة من المدن القليلة في البلاد التي نجت من الدمار الذي خلفته الحرب العالمية الثانية – تجذب أكثر من 10 ملايين زائر سنويًا لاستكشاف شوارعها القديمة والهندسة المعمارية ، والكثير منها لم يتغير منذ الأسرة الإمبراطورية التي أقامت هنا قبل أكثر من 1000 سنة.

وحتى مع ذلك ، كانت المدينة أهم مركز ثقافي في اليابان، وهو إرث مستمر مع العديد من المتاحف والمعارض الفنية ، وكل منها مليء بالمنحوتات واللوحات الفنية وأشكال فنية أخرى.

The Island Shrine of Itsukushima

تقع جزيرة Miyajima على بعد مسافة قصيرة بالعبارة من البر الرئيسي Hiroshima ، وتشتهر في جميع أنحاء العالم بجزيرة Shrine اليابانية.

على مساحة 30 كيلومترًا مربعًا في خليج هيروشيما ، تشتهر مياجيما بأنها موطن ضريح إتسوكوشيما ، وهو معبد شنتو مخصص لبنات أميرة إله الرياح سوزانو.

تبدو هياكل المبنى – بما في ذلك البوابة العائمة العظيمة الشهيرة (O-Torii) – وكأنها تطفو على الماء، إنه مرتبط ببعضه البعض بواسطة ممرات وجسور، فهو مكان رائع لاستكشافه ، لا سيما قاعاته الكبيرة مثل قاعة Honden الرائعة (Main Hall)، وقاعة العروض (Heiden)، وقاعة الصلاة (Haiden)، وقاعة Thousand Mats. (سينجوكاكو).

يمكن أن يستمتع الزوار أيضًا بالرقصات التقليدية والعروض الموسيقية.

تجدر الإشارة إلى أن هناك حدائق رائعة بالجزيرة ، تعتبر موطنًا للغزلان البرية والعديد من مستعمرات الطيور.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic
إغلاق
إغلاق