السياحة في امريكاالسياحة في امريكاالسياحة في سان فرانسيسكوالسياحة في كاليفورنياالعالم بين يديكالولايات المتحدة الامريكيةالولايات المتحدة الامريكيةامريكاانسطة سياحيةسياحة و سفر
جديد الموقع

السياحة في سان فرانسيسكو

السياحة في سان فرانسيسكو، سان فرانسيسكو هي إحدى مدن ولاية كاليفورنيا، أبرز ما يميز سان فرانسيسكو ويجعل السياح يتوافدون إليها هو مناخها المعتدل الذي يكون مائلًا للبرودة قليلا، وهذا على عكس أغلب مدن ولاية كاليفورنيا المعروفة بطقسها الحار، في سان فرانسيسكو العديد والعديد من الأماكن التي يمكنك زيارتها بدءً من الشواطئ والجزر مرورا بالحي الصيني وصولا إلى الأكاديمية الخاصة بالعلوم، هذا المزيج المتنوع يجعل منها مدينة تستحق الزيارة تابع معنا مقالنا اليوم لتتعرف على أجمل الأماكن التي يمكنك زيارتها بمدينة سان فرانسيسكو.

السياحة في سان فرانسيسكو

  • جسر البوابة الذهبية Golden Gate Bridge:

سيكون جسر البوابة الذهبية هو محطتنا الأولى التي نتحدث عنها في السياحة في سان فرانسيسكو، يربط الجسر بين سان فرانسيسكو وكاليفورنيا بطول يبلغ 4200 قدمًا، تكمن المتعة في السير على ذلك الجسر المعلق وقت الغروب الذي يمتزج به الماء مع ضوء الشمس، بنهاية الجسر يوجد مبنى زجاجي يسمى مبنى جسر بافليون، لابد من أن تقوم بزيارته خلال زيارتك الجسر الذهبي.

سان فرانسيسكو
  • ساحة الاتحاد union square:

يعد التجول بتلك الساحة أمرًا مميزًا لما تتمتع به من انتشار للمحال التجارية والأسواق الراقية، إضافة إلى التقاط الصور المميزة بجانب النصب التذكاري الموجود بها، والذي يعلوه تمثال النصر أحد الرموز الهامة بأمريكا، إضافة للمطاعم والحافلات المكشوفة التي يمكنك التمتع بجولة رائعة من خلالها.

  • الحي الصيني San Francisco Chinatown:

من أكثر الأمور دهشة هو أنك خلال تجولك بالحي الصيني تشعر وكأنك انتقلت فجأة من الولايات المتحدة إلى جمهورية الصين الشعبية، الأمر اللافت به هو إتقان التفاصيل من عمارة تظهر في المعابد والمساكن، ويمثل الحي تجسيدًا لحياة الصينيين وثقافتهم، ويحتوي الحي على العديد من المعالم التي تعزز ذلك مثل: متحف الجمعية التاريخية الأمريكية، ساحة بورتسموث، معبد تين هاو.


أنشطة سياحية في سان فرانسيسكو

هنالك العديد من الأنشطة السياحية في سان فرانسيسكو يمكنك ممارستها لتتمتع بتجربة سياحية فريدة مثل زيارة:

حديقة البوابة الذهبية Golden Gate Park:

استطاعت تلك الحديقة مثل باقي الحدائق في الولايات المتحدة الأمريكية أن تجمع بين جمال الأشجار والماء التي تتمثل في البحيرات الخلابة والآثار التي تتمثل في مجموعة من المجسمات بالحديقة إضافة إلى الثقافة المتمثلة في المتاحف والأكاديمية العلمية للعلوم.

الاستمتاع بركوب الدراجات والتجول في الحديقة، الاستمتاع بالبحيرات الموجودة والتجول بها بقارب بسيط، والتجول في متحف دي يونغ بأكاديمية كاليفورنيا للعلوم، كل ذلك يجعل الآلاف من السياح يتوافدون عليها كل عام.

لم تغفل الحديقة جانب المرح من خلال  لعبة قرص الغولف المميزة.

أكاديمية كاليفورنيا للعلوم:

تمتع بزيارة أكاديمية كاليفورنيا للعلوم والتي تحتوي على متحف التاريخ الطبيعي الذي يضم 26 مليون عينة، ما بين هياكل حيوانات بأحجام عظيمة واكتشافات علمية.

يوجد أيضا داخل الأكاديمية الغابة المطيرة التي تجمع بين أنواع مختلفة من النباتات والزواحف والبرمائيات والأسماك والحشرات.

سان فرانسيسكو

أيضا لا يمكن أن تغفل زيارة الأكواريوم الذي يجمع بين مجموعة من الكائنات البحرية والأسماك النادرة والتي تعيش في الغابات الاستوائية لتنعم بجولة رائعة ترى من خلالها كافة الكائنات البحرية النادرة.

في النهاية يمكنك  التمتع بتناول وجبتك المفضلة في أحد المطاعم الموجودة بمحيط الأكاديمية أو حتى على السطح لتستمتع بمشاهدة مناظر جميلة وأنت تتناول وجبتك المفضلة.

حديقة حيوانات سان فرانسيسكو

تحتوي تلك الحديقة على ما يقارب 1000 حيوان، لأنواع مختلفة من الحيوانات تقترب من 250 نوع، تحتوي الحديقة على حيوانات الغابة البرية وحيوانات المزرعة المحببة للأطفال والحيوانات المفترسة مما يجعل الحديقة مكانا مناسبا لنزهة عائلية مميزة.

كانت تلك جولة سريعة على أهم المعالم السياحية الموجودة في سان فرانسيسكو، لا تفوتك أي منها في زيارتك القادمة لسان فرانسيسكو.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic
إغلاق
إغلاق