السياحة في امريكاالسياحة في امريكاالعالم بين يديكالمجتمع الامريكيالمعيشة في امريكاالهجرة الى امريكاالولايات المتحدة الامريكيةالولايات المتحدة الامريكيةاماكن ترفيه مع الاطفالامريكا

الأماكن السياحية للأطفال في واشنطن العاصمة

أماكن الترفيه الخاصة بالأطفال في واشنطن عديدة جدا وأبرز ما يميزها هي الجمع بين المتعة والترفيه وفي نفس الوقت المعرفة والتعلم، إذا قمت بزيارة واشنطن لأي سبب فلا تبخل على أطفالك بجولة حول المتاحف المبهرة، والمتنزهات الجميلة، ومدن الملاهي الممتعة، سنتعرف من خلال مقالنا اليوم على أفضل الأماكن السياحية للأطفال في واشنطن.

الأماكن السياحية للأطفال في واشنطن العاصمة:

من المهم جدا أن تدرك أن الترفيه والمرح في حياة أطفالك من الممكن أن يحمل بعض الجوانب المعرفية، لا يعوق المرح والترفيه الاستفادة بمعلومات هامة بأسلوب غير مباشر، يوجد في واشنطن العديد من أماكن الترفيه التي تتيح لك ذلك.

الأماكن السياحية و الترفيه

أماكن الترفيه للأطفال في واشنطن:

متحف الفضاء والطيران الوطني بواشنطن:

الفضاء من أكثر الأشياء التي تثير شغف الأطفال، لديهم طوال الوقت رغبة شديدة في التعرف على عالم الفضاء ولذا يعد متحف الفضاء الوطني خيارا مثاليا لاصطحاب أطفالك في جولة ترفيهية ثقافية في نفس الوقت.

يجمع المتحف بين العديد من الأغراض الخاصة بالسفر للفضاء مثل: (الصواريخ، سفن الفضاء، الطائرات) والعديد من المقتنيات الأخرى والمميز في الأمر أن الكثير من تلك الأغراض تاريخية يعود تاريخ بعض منها إلى عام 1903.

من اجمل المقتنيات في المتحف وأهمها من حيث قيمتها التاريخية مثل أغراض بعثة أبولو و رايت فلاير، وما يضيف إلى المتحف قيمة كبيرة هو مركز الأبحاث الخاص به والذي يقدم العديد من الأنشطة للأطفال بداية من عمر 8 سنوات، كما يقدم أيضا عروضا مميزة ويوفر قاعات لمشاهدة الأفلام الخاصة بعالم الفضاء، المتحف في الحقيقة عالم كامل متكامل لكل طفل يحب الفضاء.

حديقة الولايات المتحدة النباتية:

  • تعد هذه الحديقة في واشنطن واحدة من أهم الحدائق التاريخية.
  •  تحتوي الحديقة على باقة مميزة من النباتات التي ترجع إلى عام 1842.
  • يصل عدد أنواع النباتات بتلك الحديقة إلى أكثر من 60 ألف نوع.
  • من أكثر ما يثير دهشة الزوار لتلك الحديقة هو وجود النباتات الآكلة للحوم نعم نباتات آكلة للحوم.
  • يتم حفظ النباتات في بيوت مصنوعة من الزجاج لتكون قادرة على توفير البيئة المناسبة لنمو النباتات وخاصة النباتات النادرة.
  • زيارة الأطفال للحديقة ومشاهدتهم أشجار الصنوبر،الأوركيد وغيرهم من النباتات سيثير لديهم شغف بالبحث عن تلك النباتات وكيفية الاعتناء بها ومراحل نموها مما سيزيد من ثقافتهم ومعلوماتهم .

حديقة الحيوان الوطنية في واشنطن:

لا يختلف طفلان على حب زيارة حديقة الحيوان والاستمتاع بمشاهدة الحيوانات الأليفة منها والبرية أيضا، فما بالك بحديقة حيوان تجمع بين أكثر من 2000 نوع من الحيوانات  قرود، ونمور، وأسود، وأفيال وأنواع عديدة من الحيوانات، من المؤكد أنها مغامرة ممتعة وفرصة رائعة لتوسيع مدارك طفلك للتعرف على سلالات نادرة من الحيوانات والتقاط الصور التذكارية بجوارها والاستمتاع بإطعامها أيضا.

الأماكن السياحية و الترفيه

منتزه بوتوماك:

يمكنك التمتع مع أطفالك بجولة رائعة في متنزه بوتوماك الذي يضم مجموعة رائعة من الزهور والأشجار، يبدو هذا المتنزه رائعا وخاصة في فصل الربيع، جمال أشجار الكرز في هذا المتنزه خلاب ومن المؤكد أن اللعب والمرح والاستمتاع بالأنشطة العائلية في هذا المكان سيعزز الحب بينك وبين أطفالك وفي نفس الوقت يمنحهم وقتا ممتعا من اللعب والمرح.

هنالك العديد من الأماكن الأخرى التي تعد خيارا جيدا  للترفيه في واشنطن مثل:

  • حديقة  سيكس فلاج 
  •  حديقة  غلين اكو
  • منتزه  جريت فالز

الحدائق والمتنزهات منتشرة في أرجاء واشنطن والجميل أنه يوجد في معظم تلك الحدائق والمتنزهات ملاهي خاصة بالأطفال مما يجعلها مكانا مثاليا للتمتع برحلة عائلية تجمع كل أفراد الأسرة للمرح واللعب والترفيه.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic
en_GBEnglish arArabic
إغلاق
إغلاق