السياحة في تركياالعالم بين يديكالمعيشة في تركيا
جديد الموقع

مراكز زراعة الشعر في تركيا

اقرأ في هذا المقال
  • تركيا
  • مزايا زراعة الشعر في تركيا
  • أسعار زراعة الشعر في تركيا
  • أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا

تركيا

تعد عملية زراعة الشعر إحدى أكثر عمليات التجميل انتشارًا حول العالم، وقد حققت تركيا نجاحات كبيرة في مجال جراحات التجميل، ويوجد العديد من مراكز زراعة الشعر في تركيا التي تستخدم أحدث التقنيات ويعمل بها أمهر الأطباء بالعالم.

تتميز تركيا بالمراكز المختصة في زراعة الشعر التي تقدم خدمات صحية ووقائية مميزة جدًّا للعملاء، حيث يجد العميل التعامل الراقي ويشعر بمدى إخلاص الأطباء وتفانيهم في العمل للوصول إلى النتائج المرجوة

 زراعة الشعر

ولذلك إذا كنت تعاني من صلع جزئي أو كلي وتبحث عن أفضل أماكن زراعة الشعر وأرخصها، يمكنك أن تضع تركيا ضمن قائمة أولوياتك؛ فهي حقًّا وجهة مميزة عالمية في هذا المجال، كما يوجد العديد من مراكز زراعة الشعر في تركيا .

مزايا زراعة الشعر في تركيا

تعتبر أسعار عمليات زراعة الشعر في تركيا أحد عوامل جذب الكثير من الأشخاص من مختلف أنحاء العالم، حيث إن تكلفة زراعة الشعر منخفضة، بالمقارنة مع تكلفتها في الدول الأوربية المماثلة لتركيا في جودة الرعاية الطبية خلال جميع مراحل العملية، وذلك ما جعل تركيا وجهة مثالية للعديد من الأشخاص لإجراء عملية الزراعة في أحد مراكز زراعة الشعر في تركيا، ومن أهم مزايا زراعة الشعر في تركيا ما يلي:

  • وجود العديد من مراكز زراعة الشعر في تركيا المتخصصة في هذا المجال، التي تستخدم أحدث التقنيات على مستوى العالم حيث تتنافس لتقديم أفضل الخدمات بأقل الأسعار.
  • وجود مجموعة من أشهر الأطباء العالميين من أصحاب المؤهلات والخبرات، حيث يحرصون على مواكبة كل جديد في مجال زراعة الشعر.
  • تحتوي المراكز الطبية على أفضل الأجهزة حسب المعاير العالمية للجودة الطبية، كما تراعي اتباع الأنظمة المعتمدة عالميًّا في التعقيم والتخدير وتقديم أفضل رعاية طبية للعملاء.
  • تقديم خدمات إضافية مثل خدمات التنقل وتوفير إقامة وترجمة، كما أن بعض المراكز الطبية تقوم بعمل جولات سياحية رائعة لزيارة أشهر المعالم السياحية في تركيا.
  • تهتم مراكز زراعة الشعر في تركيا بالمتابعة الشاملة بعد العملية للتأكد من تحقيق النتائج المرضية، كما تقدم نصائح للمرضى قبل وبعد إجراء العملية.

أسعار زراعة الشعر في تركيا

تعتبر أسعار عمليات زراعة الشعر في تركيا منخفضة بالمقارنة مع العديد من الدول حول العالم، وأوضحت الإحصائيات أن عدد الأفراد الوافدين إلى تركيا من أجل السياحة العلاجية ولعمل زراعة الشعر يتجاوز 5000 فرد خلال العام الواحد، كما أن أغلب القادمين إلى تركيا من منطقة الخليج العربي والعراق وألمانيا، وتجذب تركيا آلاف الوافدين سنويًّا بفضل سمعتها الجيدة في هذا المجال، بجانب توفير أحدث التقنيات عند إجراء العملية وخلال مرحلة المتابعة بعد العملية.

وبالنسبة إلى متوسط أسعار زراعة الشعر في تركيا فإنها تبدأ من 1500 دولار وتصل حتى 3000 دولار، وذلك حسب التقنيات المستخدمة وكذلك عدد بصيلات الشعر التي سيتم زرعها وغالبًا تكون من 1000 حتى 5500 بصيلة شعرية، بجانب الخدمات الأخرى مثل الإقامة وغيرها.

 زراعة الشعر

أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا

مركز Hair World Istanbul

هو مركز هولندي متخصص في زراعة الشعر يقع في إسطنبول، ويعد هذا المركز من أهم مراكز زراعة الشعر في تركيا، حسب أحدث تصنيف للمراكز الطبية الموجودة في تركيا.

معهد AEK

تم تأسيس معهد AEK عام 2010م، ويقوم الدكتور علي كارادنيز، بإدراته والإشراف عليه، وهو أحد الأعضاء البارزين بالجمعية العالمية لزراعة الشعر، كما أنه عضو المنظمة الدولية الخاصة بجراحات استعادة الشعر، ومن الجدير بالذكر أن الدكتور علي كارادنيز هو الذي يجري العمليات بنفسه وبرفقة طاقم طبي مميز جدًّا.

مركز Royal Hair Center

يعتبر أحد المراكز المعتمدة والمتخصصة في إجراء عمليات زراعة الشعر والعديد من عمليات التجميل الأخرى، ويوجد بالمركز عدة أقسام، مع العلم أن المركز يستخدم أحدث التقنيات لإجراء عمليات زراعة الشعر، ومن أحدث هذه التقنيات استخدام  تقنية أقلام تشوي لزراعة الشعر.

مستشفى Art Hospita

يعد مستشفى Art Hospita من أفضل أماكن زراعة الشعر بتركيا، ويحظى هذا المستشفى بشهرة كبيرة خاصة في قارة أوروبا، تم تأسيس المستشفى منذ أكثر من 10 سنوات ويقوم الدكتور كارمان بإدارته، وهو أحد أشهر أطباء جراحات التجميل على مستوى العالم.

مركز Hayat Hair

يعد أحد أبرز مراكز زراعة الشعر في تركيا، وهو متخصص في إجراء عمليات التجميل بواسطة أحدث الطرق المتبعة عالميًّا، كما يضم المركز مجموعة من أفضل الأطباء في هذا المجال، وقد حققوا نجاحات كبيرة في عمليات زراعة الشعر عبر استخدام تقنيات الاقتطاف والخلايا الجذعية.

عيادات Estplast Clinic

عبارة عن عيادات متخصصة في إجراء الجراحات التجميلية وعمليات زراعة الشعر، وتعد إحدى أكبر المؤسسات الطبية بقارة أوروبا، وتستخدم تقنيات النقل بالشرائح التي يطلق عليها اسم تقنيات FUE و FUT، وتعتبر هاتان التقنيتان هما الأكثر انتشارًا على مستوى العالم، بفضل نجاح هاتين الطريقتين بشكل كبير على مستوى العالم.

مركز MCAN Health Hair

يعد هذا المركز أحد أفضل المراكز المتخصصة في زراعة الشعر بتركيا، ويستخدم تقنيات حديثة جدًّا بمجال زراعة الشعر، وعلى الرغم من أنه يعتبر حديث الإنشاء فإنه نجح في الفوز بجائزة أفضل جودة علاج بعد 7 سنوات فقط من بدء العمل.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic
إغلاق
إغلاق