السياحة في انجلتراالعالم بين يديكالمعيشة في انجلتراانجلتراانجلترابريطانياملاهي
جديد الموقع

أفضل الملاهي الترفيهية في انجلترا

اقرأ في هذا المقال
  • انجلترا
  • أفضل الملاهي الترفيهية في انجلترا

انجلترا

تعد انجلترا وجهة مثالية للسياحة في أوروبا، وتستقطب أعداد هائلة من السياح سنويا من مختلف بلدان العالم، وتمتلك انجلترا تاريخ طويل وتضم مجموعة كبيرة من المتاحف العريقة والقلاع والقصور المميزة، كما تشتهر انجلترا بالمناظر الطبيعية الخلابة والريف الجميل، وتحتوي على الكثير من أماكن التسوق والحدائق والملاهي الترفيهية، وتعد الملاهي أحد أنواع السياحة الترفيهية، وسوف نتعرف في هذا المقال على أفضل الملاهي الترفيهية في انجلترا حتى تكون رحلتك في انجلترا أكثر متعة ورفاهية.

أفضل الملاهي الترفيهية في انجلترا

ملاهي عالم جاليفر Gulliver’s World

تعتبر هذه الملاهي من أجمل الملاهي الترفيهية للأطفال في مدينة ليفربول، وتضم العديد من الألعاب التي تناسب جميع الأعمار والأذواق، حيث يوجد بها ألعاب عائلية وألعاب إثارة، ومنطقة ألعاب للأطفال الصغار، ومنطقة للعروض الترفيهية، وتستقبل هذه الملاهي الزوار خلال العطلات الإسبوعية والعطلات المدرسية فقط، وهي حقا ملاهي رائعة تستحق التجربة.

أفضل الملاهي الترفيهية في انجلترا

ملاهي تشسينجتون Chessington World of Adventure

تعد ملاهي ألتون تاورز من أكبر الملاهي الترفيهية بمدينة لندن ويطلق عليها اسم ديزني لاند لندن، وتوجد بمنطقة الريف الإنجليزي على مساحة خمسمائة فدان تقريبا لذلك فهي تعتبر أحد أفضل الملاهي الترفيهية في انجلترا وأكبر من حيث المساحة، وتضم الملاهي العديد من الأنشطة الترفيهية حيث يوجد بها مجموعة من الملاهي الترفيهية والمائية، كما توجد حديقة أسماك مميزة وملعب كرة الجولف ومنتجع صحي كبير.

تعد ملاهي تشسينجتون من أكبر الملاهي الترفيهية بمدينة لندن ويطلق عليها اسم ديزني لاند لندن، وتوجد بمنطقة الريف الإنجليزي على مساحة خمسمائة فدان تقريبا لذلك فهي تعتبر أحد أفضل الملاهي الترفيهية في انجلترا وأكبر من حيث المساحة، وتضم الملاهي العديد من الأنشطة الترفيهية حيث يوجد بها مجموعة من الملاهي الترفيهية والمائية، كما توجد حديقة أسماك مميزة وملعب كرة الجولف ومنتجع صحي كبير.

وبالنسبة إلى الإقامة أثناء زيارة ملاهي تشسينجتون، يوجد بالحديقة فندق بحيث تستطيع الإقامة بجانب مكانك المفضل لأن زيارة الحديقة يتطلب أكثر من يوم، ويفضل حجز تذكرة الملاهي من خلال الإنترنت قبل الذهاب إليها حيث أن الحجز الإلكتروني أفضل وأقل تكلفة.

ملاهي ثورب بارك Thorpe Park

عبارة عن حديقة ملاهي رائعة توجد بمنطقة تشيرتسي في مدينة لندن، وتعتبر من أفضل الملاهي الترفيهية في انجلترا ، وتحتوي على ألعاب عديدة تناسب الأطفال، حيث تأخذهم إلى عالم المغامرة والإثارة، وتوفر ملاهي ثورب بارك حافلات مدون عليها اسم الملاهي لكي تنقل الزوار.

وتضم ملاهي ثورب بارك العديد من الألعاب الترفيهية وألعاب الرعب، وهذه الحديقة مقسمة إلى أقسام، ومنها المدخل الرئيسي ويعرف بإسم قبة ميناء أتلانتس حيث يشرح تاريخ أتلنتس للزوار، ويوجد مكان للصيد يجذب السياح ويعرف بإسم مدينة الصيد، وتعد منطقة كندا كريك أحد أفضل الأماكن للإستمتاع حيث يمكن للزوار ركوب الماء فيها، كما توجد منطقة تعرف بإسم المدينة المفقودة وتشمل السجادة السحرية، وغيرها من الأماكن الترفيهية الرائعة.

ملاهي ليجولاند Lego Land

تعد ملاهي ليجو لاند أحد أكبر الملاهي المتوفرة بمدينة لندن، وتستقبل أكثر من 2.2 مليون زائر سنويا، وتحتوي هذها الملاهي على العديد من الألعاب الترفيهية التي تنال إعجاب الأطفال، وتبلغ المسافة بين ملاهي ليجو لاند وويط مدينة لندن اثنان وأربعون كيلومتر تقريبا، ويمكنك الذهاب إلى الملاهي خلال نصف ساعة تقريبا.

وتناسب ملاهي ليجو لاند بشكل أكبر الأطفال من عمر عامين حتى 12 عام فهي لا تناسب الشباب بالرغم من توافر ألعاب تضمن المتعة والسعادة إلى كلا من الصغار والكبار.

ملاهي ساوثبورت بليجر لاند Southport Pleasure land

تقع هذه الملاهي بمدينة ليفربول، وتتميز بإطلالتها الرائعة على شواطئ المدينة المذهلة، وتناسب جميع الأعمار سواء أطفال أو شباب، وتضم العديد من الألعاب المتنوعة، كما تقدم عروض شيقة للزوار، كما توجد بالملاهي ساحة تضم ألعاب احتفالية، ويتوافر بالملاهي مجموعة من الأكشاك التي تبيع أشهى الأطعمة، وتوجد منطقة للتنزه، ويجب الإشارة إلى أن دخول ملاهي ساوثبورت بليجر لاند مجانا، ولكن يتم الدفع مقابل كل لعبة ويختلف سعر اللعبة حسب نوعها.

ملاهي فانتازي ايلاند Fantasy Island

يطلق عليها اسم جزيرة الخيال حيث تحتوي على العديد من الألعاب والأماكن التي تجعل الملاهي مشابهة إلى مدينة أو جزيرة من الخيال، وتعد ملاهي فانتازي ايلاند من أفضل الملاهي الترفيهية في انجلترا فهي أكبر ملاهي مغطاة بمدينة لندن مما منحها طابع خاص ومميز مقارنة مع الملاهي الترفيهية الأخرى المتوفرة في مدينة لندن، وتعتبر هذه الملاهي وجهة رئيسية مفضلة للسياح العرب، حيث يحرص معظم السياح العرب على زيارة ملاهي فانتازي ايلاند أثناء تواجدهم بمدينة لندن

وتضم ملاهي فانتازي ايلاند أنواع عديدة ومتنوعة من الألعاب الترفيهية والتي تشمل ألعاب الرعب وألعاب مثيرة وممتعة بالإضافة للألعاب المائية الرائعة، ويتوافر بالملاهي القطارات الأفعوانية الشهيرة والمفضلة للكثير من الأطفال.

أفضل الملاهي الترفيهية في انجلترا

ملاهي ألتون تاورز Alton Towers

تقع هذه الملاهي بالقرب من مدينة مانشستر، ويمكنك الوصول للملاهي في مدة زمنية أقل من ساعة مقسمة كالآتي نصف ساعة بالقطار انطلاقا من محطة بيكاديلي حتى محطة ستوك أون ترينت، وبعد ذلك ركوب باص إلى الملاهي لمدة نصف ساعة، كما يمكنك الذهاب بالسيارة خلال ساعة تقريبا لكنك لن تشعر بالممل إطلاقا بسبب المسافة حيث توجد الكثير من المناظر الطبيعية المنتشرة على جانبي الطريق.

وتضم ملاهي ألتون تاورز الكثير من الألعاب الممتعة مثل سونيك، قلعة الرعب، قلعة القراصنة، قطار الموت، لعبة الرعب ثرتين، والأكواريوم والعديد من الألعاب الترفيهية، وتعتبر هذه الملاهي من أفضل الملاهي الترفيهية في انجلترا ومكان مفضل للكثير من الأطفال في مدينة مانشستر.

وفي النهاية، توجد العديد من المنتزهات وأماكن الترفيه الرائعة في انجلترا، وقد استعرضنا أفضل الملاهي الترفيهية في انجلترا ، ونتيجة  كثرة وروعة أماكن الترفيه في انجلترا ننصح بوضع خطة تشمل الأماكن التي تحرص على زيارتها أثناء رحلتك في انجلترا.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic
en_GBEnglish arArabic
إغلاق
إغلاق