السياحة في نيوزيلنداالسياحة في نيوزيلنداالعالم بين يديكالمعيشة في نيوزيلندانيوزيلندانيوزيلنداوجهات رائعة في نيوزيلندا
جديد الموقع

أفضل الوجهات الرومانسية في نيوزيلندا

اقرأ في هذا المقال
  • نيوزيلندا
  • أفضل الوجهات الرومانسية في نيوزيلندا

نيوزيلندا

إذا كنت من عشاق الوجهات الرومانسية فإن نيوزيلندا وجهة مثالية، حيث تنتشر الرومانسية في كافة أرجاء نيوزيلندا، وخاصة عند الشواطىء الجميلة، ومشهد غروب الشمس، ومشاهدة النجوم المتلألئة ليلاً في السماء، كما تعتبر نيوزيلندا وجهة رائعة لقضاء عطلة مثالية للأزواج، وسوف نتعرف على أفضل الوجهات الرومانسية في نيوزيلندا للباحثين عن قضاء فريدة وممتعة.

يمكن القول أن السفر إلى نيوزيلندا أمر في غاية الروعة، خاصة إذا كنت من محبي الطبيعة والإستجمام وسط المناظر الطبيعية الساحرة، وتقع نيوزيلندا جنوب غرب المحيط الهادئ، وتمتلك العديد من المقومات السياحية التي جعلتها تستقطب ملايين السياح سنوياً لزيارة معالمها السياحية، وغالباً ستكرر ما قاله الزوار الذين سبقوك فقد أكدوا بعد عودتهم بأن السعادة الحقيقية في السفر تبدأ من نيوزيلندا.

أفضل الوجهات الرومانسية في نيوزيلندا

شبه جزيرة كورومانديل

يعتبر ساحل كورومانديل من أفضل الوجهات الرومانسية في نيوزيلندا ، وتعد مكان مثالي للأزواج من أجل الإسترخاء والهدوء، بالإضافة للمعالم السياحية وإمكانية ممارسة العديد من الأنشطة وتسجيل ذكريات رائعة خلال رحلتك في نيوزيلندا، وتتوافر العديد من أماكن الإقامة والمنتجعات المخصصة للأزواج بالقرب من مناطق الجذب والشواطىء.

نيوزيلندا

روتوروا

تعتبر روتوروا وجهة سياحية رائعة في نيوزيلندا، حيث يستمتع الزوار بالينابيع الساخنة والمنتجعات الصحية التي تجذب آلاف السياح من جميع أنحاء العالم، كما تتوافر العديد من خيارات الترفيه المثيرة مثل عمل جولة حول بحيرة اوكاريكا، كما تتوافر أماكن إقامة مخصصة إلى قضاء شهر العسل.

شاطىء كاتدرائية كوف

يعد هذا الشاطىء من أفضل الوجهات الرومانسية في نيوزيلندا ويقع في شبه جزيرة كورومانديل، ويجذب أعداد هائلة من الزوار خاصة محبي الطبيعة والشواطىء البكر، ننصحك بأحد كاميرا خاصة بك عند زيارة شاطىء كاتدرائية كوف لإلتقاط صور تذكارية رائعة في هذا المكان المذهل.

جزيرة واهيكي

يمكنك القيام برحلة بحرية إلى جزيرة واهيكي بواسطة العبارة التي تنطلق من مدينة أوكلاند، إمها مكان رائع بعيداً عن صخب المدينة، حيث تجد الشواطئ الرملية البيضاء وأروع المشاهد الطبيعية، مع العلم أنه يمكن تنظيم رحلة لمدة يوم في جزيرة واهيكي، وتتوافر أماكن إقامة فاخرة في الجزيرة.

بحيرة واناكا

تعتبر هذه البحيرة مكان مثالي للتجديف والتنزه وممارسة الأنشطة مثل ركوب الدراجات، وهي من أجمل البحيرات في نيوزيلندا، حيث يستكتع الزوار بمشاهدة المناظر الطبيعية الساحرة، وتتوافر العديد من أماكن الإقامة والترفيه والمغامرات.

كوينزتاون

تعتبر مدينة كوينزتاون هي عاصمة المغامرة في نيوزيلندا، كما أنها من أفضل الوجهات الرومانسية في نيوزيلندا المناسبة للأزواج الجدد للإستمتاع بقضاء شهر العسل، وتعتبر كوينزتاون مكان رائع إذا كنت ترغب في إلتقاط صور فوتغرافية نادرة، حيث تكون المدينة مشمسة وملونة في فصل الصيف، وجليدية رائعة في فصل الشتاء، وبالنسبة للإقامة تتوافر العديد من المنتجعات الرومانسية مع إمكانية ممارسة الأنشطة المتنوعة والمغامرات مثل التزحلق على الجليد، وتتميز مدينة كوينزتاون بأنها ترضي مختلف أذواق السياح.

أبل تاسمان

لا يفوتك زيارة أبل تاسمان خلال رحلتك في نيوزيلندا، حيث المياه الفيروزية والشواطئ الذهبية، وتعد من أفضل الوجهات الرومانسية في نيوزيلندا ، ويعتبر السير أو التجديف أفضل وسلية للتنزه بهذه الحديقة الوطنية الرائعة، سواء كنت تتنزه على الرمال الناعمة أو التجديف بين الشلالات فمن المؤكد أنك ستستمتع بزيارة واحدة من أجمل المناطق السياحية في نيوزيلندا.

مضيق ميلفورد

يقع مضيق ميلفورد جنوب غرب الجزيرة الجنوبية من نيوزيلندا، ويعد جزء من حديقة فيوردلاند الوطنية، حيث ينذهل الزوار من الجمال الطبيعي الآخاذ، وتمثل كلاً من الصخور المنحدرة حول المضيق بالإضافة للغابات المطيرة لوحة فنية نادرة جديرة بالزيارة.

مارلبورو

تتميز مارلبورو بالأيام المشمسة والليالي ذات النجوم المتلألئة، والشواطئ المذهلة، كما تعتبر مارلبورو مكان هادئ وجميل يستحق الزيارة أثناء تواجدك في نيوزيلندا، خاص للأزواج الذي يمكنهم التنزه بين كروم العنب على الدراجة، أو ركوب الخيل على الرمال الذهبية أثناء غروب الشمس، حيث قضاء أجمل الأوقات مع ذكريات تدوم طويلاً.

تي اناو

عبارة عن مدينة تقع جنوب الجزيرة الجنوبية من نيوزيلندا، وتحديداً تقع على الشاطئ الشرقي من بحيرة تي اناو في فيوردلاند، وتجذب أعداد كبيرة من الزوار حيث يمكن ممارسة العديد من الأنشطة الرياضية، ومنها التجديف، وركوب الدراجات، وركوب القوارب والصيد والقنص وغيرها.

نيوزيلندا

ميلفورد ساوند

تشتهر ميلفورد ساوند بأنها أعجوبة العالم الثامنة، حيث تعتبر من أشهر مناطق الجذب السياحي في نيوزيلندا، ووجهة مثالية إلى محبي الطبيعة والأزواج الذين يفضلون قضاء شهر العسل وسط الطبيعة الساحرة، حيث يستمتع الزوار بمشاهدة أجمل المناظر الخلابة، مع إمكانية الإستمتاع بالتجديف والغوص وممارسة العديد من الأنشطة الرياضية المتنوعة، كما تتوافر فرص الإقامة في ميلفورد حيث توجد شاليهات فخمة توفر للزوار مختلف وسائل الراحة بالإضافة للخصوصية التي يبحث عنها المسافرون لجعل العطلة أكثر متعة وإثارة.

كهوف ويتومو جلوورم

تبعد هذه الكهوف ساعتين بالسيارة تقريبا من مدينة أوكلاند، وعند الوصول إلى منطقة الكهوف يتم ركوب القارب السحري أخذ جولة مميزة وسط الكهوف المضاءة بأنوار آلاف الديدان الصغيرة التي تتوهج باللونين الأخضر والأزرق سط الظلام، حيث يشكلان مشهد مذهل يدعوك للإندهاش.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic
en_GBEnglish arArabic
إغلاق
إغلاق