استراليااسترالياالعالم بين يديكالمعيشة في استراليامشاريع صغيرةمشاريع مربحة
جديد الموقع

أفكار مشاريع مربحة في استراليا

اقرأ في هذا المقال
  • استراليا
  • أفكار مشاريع مربحة في استراليا

استراليا

يفكر عدد كبير من شباب العرب في السفر أو الهجرة إلى الدول الأجنبية كالولايات المتحدة الأمريكية وكندا واستراليا، بالإضافة إلى بعض الدول الأوروبية كالنمسا وفرنسا وغيرها، وذلك بحثا عن حياة أفضل ومستويات دخل أعلى من التي يحصلون عليها في بلادهم العربية، وبالفعل حصل الكثير من المسافرين إلى تلك البلدان على وظائف مناسبة، حيث يعملون بها حاليا ويربحون ويحققون الأحلام التي سافروا من اجلها، واليوم سنتحدث عن أفكار مشاريع مربحة في استراليا.

من الجدير بالذكر أن بعض الشباب لا ينجحون في إيجاد فرص عمل مناسبة، أو أنهم يتنقلون من وظيفة إلى أخري ومن مكان لأخر بحثاً عن الأفضل، وحرصا من موقعنا على مساعدة المسافرين العرب في الدول الأجنبية سنقدم لكم أفكار مشاريع مربحة في استراليا ، وتتميز هذه المشاريع بأنها مربحة كما أن تكاليفها بسيطة ويمكن تنفيذها بسهولة بالإضافة لأن فرص نجاحها مرتفعة بالدول الأجنبية.

أفكار مشاريع مربحة في استراليا

مشروع كشك تركيب وبيع العطور العربية

يمكن أن  يستأجر المغترب في استراليا أحد الأكشاك الصغيرة بمنطقة مناسبة، بحيث يستخدمه في تركيب أشهر العطور العربية وتعبئتها في زجاجات مناسبة ذات الطابع العربي، ويتم عرضها للبيع بشكل جيد في الكشك، ومن المؤكد أن الكثير من الأشخاص يتطلعون إلى تجربة هذه العطور الجديدة، وسوف يشترونها عدة مرات إذا نالت إعجابهم، سواء للإستخدام الشخصي أو تقديمها كهدايا إلى الأصدقاء والمعارف.
مشاريع مربحة في استراليا

مشروع بيع التحف والهدايا العربية

تعد فكرة بيع التحف والهدايا العربية فكرة مربحة للشباب العربي المقيم في استرالي، حيث يمكن استئجار كشك صغير أو جزء صغير من محل أو معرض، بحيث يعرض بعض التحف والهدايا العربية للبيع كالإكسسوارات، الميداليات، البراويز، والإطارت، وغيرها، وننصح بعمل بعض الديكورات لجذب أنظار الأفراد إليها، حيث يأتي الأفراد لمشاهدة السلع المعروضة وشراء التحف والهدايا التي تنال إعجابهم.

مشروع كشك الكشري

يعتبر بيع الكشري أحد المشاريع المربحة في استراليا، ربما يتبادر إلى ذهنك بعض الأسئلة مثل هل يأكل الاستراليين الكشري، هل يعرفونه أصلاً، بالتأكيد الإجابة لا ، ولكن الشعب الاسترالي مستعد لتجربة أي شيء جديد، وفي حالة أن الكشري نال اعجابهم سيفضلون تناوله بإستمرار.

ومن الجدير بالذكر ان بعض الشباب العربي افتتحوا مطعم صغير يبيع الكشري في انجلترا وقد حققوا مبيعات عالية وأرباح مرتفعة، ويجب عند تنفيذ مشروع كشك الكشري استخدام أدوات وعبوات نظيفة بحيث يكون مظهر المنتجات راقي، ويجب أن يكون مذاق الكشري لذيذ وأسعاره جيدة بحيث يلاقي رواج كبير في استراليا.

مشروع تصليح الجوالات في المنزل بإستراليا

يعتبر تصليح الجوالات مشروع مربح آخر في استراليا ، بحيث يمكنك تعلم صيانة وتصليح الجوالات وعرض خدمات الصيانة على الأصدقاء والمعارف وسكان المنطقة، ومع الوقت يمكنك فتح كشك أو محل صغير متخصص في تصليح وصيانة الجولات، وننصح في بداية المشروع ان تكون اسعار الصيانة رخيصة بالمقارنة مع أسعار المحلات الأخرى، بجانب الدقة والسرعة في تقديم الخدمات للعملاء.

على سبيل المثال، في حالة أن أحد الأفراد لديه مشكلة في هاتفه الجوال وجاء إليك لكي تفحصه، فإذا كان العطل بسيط يمكنك إصلاحه بنفس الوقت أو تطلب منه العودة خلال مدة زمنية قصيرة، بهذه الطريقة تكسب ثقة العملاء، وتعد هذه النقطة مهمة جدا بصرف النظر عما إذا كان المشروع في دولة أجنبية أو عربية.

مشاريع مربحة في استراليا

مشروع مشاركة الأصدقاء والمعارف بالدول الأجنبية

أحيانا توجد فكرة مشروع جيد لدى الفرد في استراليا، ويريد تنفيذه لكن المشروع يتطلب عمالة وتكاليف، في هذه الحالة يمكنك اختيار بعض الأصدقاء أو المعارف  ممن يتصفون بالإلتزام وحسن الخلق، وبحيث تعرض فكرة المشروع عليهم وتحاول اقناعهم بمميزات المشروع، وبعد ذلك يتم الإتفاق على تنفيذ فكرة المشروع، ومن المؤكد أنه في حالة تنفيذ المشروح حسب الخطط الموضوعة سوف ينجح المشروع وتحققون الكثير من الأرباح.

مشروع العمل على الإنترنت

يمكن للعرب المقيمين في استراليا التفكير في مشروع العمل فهو مشروع مربح في استراليا، ومن مميزات العمل على الإنترنت أنه لا يحتاج إلى تكاليف عالية ويمكن متابعته من أي مكان كما أنه لايحتاج إلى وقت كبير، على سبيل المثال يمكن أن يتعلم الفرد طريقة تصميم البنرات الاعلانية وكيفية تصميم لوجو أو كروت دعايا وغيرها، وبعد ذلك يعرض خدماته على أحد مواقع الخدمات المصغرة أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

وبمرور الوقت وتقديمك لأعمال وتصاميم مميزة ستحصل على العديد من الطلبات ولكن يراعى الدقة في التنفيذ والتسليم في الوقت المحدد، لكي تنال إعجاب وثقة المشترين وتحصل على مشترين آخرين، ويجب الإشارة إلى وجود مجالات أخرى للعمل بها ومنها تأسيس موقع والكتابة به والربح من الإعلانات، كما يمكن الكتابة في أحد المنتديات ومواقع الغير والحصول على راتب شهري، كما يمكن تقديم خدمة الداونلود أو التسويق مقابل عمولة.

مشروع الربح من تجارة السلع

يفكر الكثير من الأفراد في الدول العربية في شراء سلع مميزة من الدول الأجنبية، وبالتالي يمكنك استغلال فرصة وجودك في استراليا وتبحث عن السلع التي تنال إعجاب العرب ويرغبون في شراؤها من الدول الأجنبية، ويجب أن تكون السلع عالية الجودة وأسعارها جيدة، ويتم عرضها من خلال مواقع الانترنت والتواصل الاجتماعي، أو في المنصات المخصصة لمن يبحث عن أفراد يرسلون لهم سلع من الدول الأجنبية مقابل عمولة.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic
en_GBEnglish arArabic
إغلاق
إغلاق