استراليااسترالياالسياحة في استرالياالعالم بين يديكالمعيشة في استرالياالهجرةفنادق
جديد الموقع

أفضل فنادق استراليا وتقييمات الزوار العرب

اقرأ في هذا المقال
  • استراليا
  • افضل فنادق سيدني

استراليا

تعتبر استراليا وجهة سياحية رائعة لقضاء عطلة هادئة وسط الطبيعة الساحرة والأجواء المثالية والجمال الأخاذ، وتستقطب المدن التركية أعداد كبيرة من السياح القادمين إليها من مختلف أنحاء العالم للإستمتاع بمعالمها الجميلة والمقومات السياحية العديدة التي تنعم بها المدن الاسترالية، واليوم سنقدم لك عزيزي المسافر إلى استراليا قائمة أفضل فنادق استراليا وتقييمات الزوار العرب ، وذلك تخفيفا لعناء البحث على المسافرين العرب، وتتميز هذه الفنادق بخدماتها الممتازة وأسعارها الجيدة.

افضل فنادق سيدني

تعد مدينة سيدني أحد أفضل الوجهات السياحية في استرالي،  كما أنها أكبر المدن الاسترالية وأهمها، ولديها العديد من المعالم والمقومات السياحية التي جعلتها تحصد لقب مدينة السياحة الأولى في العالم عدة أعوام متتالية، ومن أفضل فنادق سيدني الموصى بها من جانب الزوار العرب ما يلي:

ميريتون سويتس ماسكوت سنترال Meriton Suites Mascot Central

يعد هذا الفندق أحد أفضل فنادق سيدني، ويبعد 10 دقائق بالسيارة عن  مطار سيدني، كما يمكنك إيجاد مجموعة كبيرة من المتاجر والمطاعم القريبة من المنطقة

وبالنسبة إلى تقييمات الزوار، فقد حصل الفندق على تقييمات ممتازة بشأن الموقع، النظافة، طاقم العمل، الراحة، الخدمات والمرافق.

للإطلاع على التقييمات اضغط هنا .

 فنادق استراليا

سويسأوتيل سيدني Swissôtel Sydney

يقع هذا الفندق في وسط المدينة، ويعد من أفضل فنادق سيدني، ويمكنك الصول بسهولة من الفندق إلى مراكز التسوق والمعالم السياحية بالمدينة، ويوجد بجوار الفندق بيت ستريت مول، كما أن موقع الفندق قريب جدا من محطة تاون هول، كما يمكنك السير على الأقدام لمدة 20 دقيقة لزيارة أشهر معالم سيدني السياحية مثل جسر ميناء سيدني ومنطقة الصخور التاريخية ودار الأوبرا.

وبالنسبة إلى تقييمات الزوار، فقد حصل الفندق على تقييمات مرتفعة في كل شيء وخاصة طاقم العمل والخدمات المقدمة بالفندق.

للإطلاع على التقييمات اضغط هنا .

عمورة هوتل جاميسون سيدني  Amora Hotel Jamison Sydney

يقع هذا الفندق بالمنطقة التجارية في وسط المدينة، إنه فندق رائع حقا، ويمكنك السير على الأقدام 10 دقائق للوصول إلى رصيف سيركيولار ودار الأوبرا وجسر ميناء سيدني، كما أن ميناء دارلينغ يبعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام من الفندق، وتوجد العديد من خيارات التسوق والمطاعم في المنطقة المحيطة بالفندق.

وبالنسبة إلى تقييمات الزوار، فقد حصل الفندق على تقييمات ممتازة بشأن الموقع، النظافة، طاقم العمل والخدمات.

للإطلاع على التقييمات اضغط هنا .

حياة ريجنسي سيدني Hyatt Regency Sydney

يعتبر هذا الفندق من افضل فنادق سيدني، ويتميز بموقعه المثالي حيث يقع بالقرب من كوكل باي ومحطة سكة حديد تاون هول والحي الصيني، ويبعد 25 دقيقة سيرا على الاقدام عن دار الأوبرا وحدائق رويال النباتية.

وبالنسبة إلى تقييمات الزوار، فقد حصل الفندق على تقييمات رائعة، حيث أن موقعه ممتاز وخدماته جيدة ونظيف، ولكن لا توجد مواقف مجانية مخصصة للفندق.

للإطلاع على التقييمات اضغط هنا .

نوفوتيل سيدني ميناء دارلينغ Novotel Sydney Darling Harbour

عبارة عن فندق راقي يقع بمنطقة الأعمال المركزية بمدينة سيدني، ويقع بالقرب من مركز هاربرسايد للتسوق ومحطة مترو كونفنسيو، كما أنه قريب من أشهر المعالم السياحية بميناء دارلينج، ومن أهمها حديقة حيوان سيدني، اكواريوم سيدني، والمتحف البحري الوطني.

وبالنسبة إلى تقييمات الزوار العرب، فقد حصل الفندق على تقييمات رائعة بشأن الخدمات والموقع والنظافة، وتوفير الراحة للنزلاء.

للإطلاع على التقييمات اضغط هنا .

افضل فنادق ملبورن

تعتبر ملبورن  ثاني أكبر المدن الاسترالية، بالإضافة لأنها عاصمة ولاية فكتوريا، وتعد وجهة سياحية رائعة في استراليا، حيث أنها تضم الكثير من المعالم السياحية الجاذبة للسياح وخاصة الحدائق، ويطلق على مدينة ملبورن أنها مدينة الحدائق بسببكثرة الحدائق الموجودة بها، كما يوجد بالمدينة العديد من الفنادق الممتازة، ومن أهم فنادق ملبورن الموصى بها من جانب الزوار العرب ما يلي: 

 فنادق استراليا

جراند حياة ملبورن Grand Hyatt Melbourne

يعتبر هذا الفندق أحد أجمل فنادق ملبورن، ويقع في شارع كولينز، ويتوافر بالمنطقة المحيطة به العديد من أماكن التسوق والمطاعم الراقية.

وبالنسبة إلى تقييمات الزوار، فقد حصل الفندق على تقييمات ممتازة بشأن الموقع، النظافة، طاقم العمل، الراحة والخدمات.

للإطلاع على التقييمات اضغط هنا .

كراون تاورز  Crown Towers

يقع هذا الفندق على الضفة الجنوبية لنهر يارا أعلى منطقة ساوث بانك بمدينة ملبورن بالقرب من محطة شارع فلندرز، ويعد أحد أجمل فنادق ملبورن.

وبالنسبة إلى تقييمات الزوار العرب، فقد حصل الفندق على تقييمات ممتازة في مختلف الجوانب وخاصة طاقم العمل، النظافة، والخدمات.

للإطلاع على التقييمات اضغط هنا .

إنتركونتيننتال ملبورن ذا ريالتو InterContinental Melbourne The Rialto

يقع هذا الفندق في شارع كولينز ملبورن بمنطقة الأعمال المركزية، بالقرب من ساوث بانك حيث توجد الكثير من المتاجر والمطاعم.

وبالنسبة إلى تقييمات الزوار العرب، فقد حصل الفندق على تقييمات ممتازة بشأن الموقع، الخدمات، النظافة، وطاقم العمل.

للإطلاع على التقييمات اضغط هنا .

نوفوتيل ملبورن أون كولينز Novotel Melbourne On Collins

يقع هذا الفندق بمنطقة الأعمال المركزية في ملبورن، بالقرب من مول بورك ستريت، كما أنه قريب من منطقة رود لافر التي تقدم عروض ترفيهية رائعة.

وبالنسبة إلى تقييمات الزوار العرب، حصل الفندق على تقييم جيد جدا بشأن الموقع، الخدمات، والنظافة.

للإطلاع على التقييمات اضغط هنا .

فندق رانديفو ملبورن Rendezvous Hotel Melbourne

يقع هذا الفندق في حي الأعمال المركزي بمدينة ملبورن أما محطة شارع فلندرز وساحة الاتحاد Federation  ، ويمكنك الوصول من الفندق للعديد من أماكن التسوق والترفيه خلال دقائق سيرا على الأقدام.

وبالنسبة إلى تقييمات الزوار العرب، فقد حصل الفندق على تقييمات جيدة جدا بشأن النظافة، الخدمات والموقع. للإطلاع على التقييمات اضغط هنا

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic
إغلاق
إغلاق