السياحة في أشهر مدن انجلتراالسياحة في انجلتراالسياحة في انجلتراالسياحة في بريطانياالسياحة في لندنالعالم بين يديكالمعالم الاثريةالمعيشة في انجلتراانجلتراانجلترابريطانياسياحة و سفرلندن
جديد الموقع

المعالم الأثرية في انجلترا

اقرأ في هذا المقال
  • انجلترا
  • المعالم الأثرية في انجلترا

انجلترا

تشتهر انجلترا بتاريخها الطويل والعريق بمختلف المجالات العلمية والثقافية والسياسية والعسكرية، وتحتوي انجلترا على مجموعة كبيرة من المواقع التاريخية التي تشهد على عظمة تاريخها، ويستمتع الزوار بزيارة العديد من المعالم الأثرية في انجلترا.

المعالم الأثرية في انجلترا

1 ـ برج لندن:

يعد برج لندن أحد المعالم الأثرية الأكثر شهرة في لندن، وهو قلعة رائعة تقع على الضفة الشمالية لنهر التايمز. يعد برج لندن جزءا مهما للغاية من تاريخ إنجلترا، ويضم العديد من المعروضات بما في ذلك جواهر التاج الرائعة، وايضا ستتمتع بمشاهدة الاحتفال بحفل المفاتيح، حبس الأبراج، والذي يتم تنفيذه كل ليلة منذ 800 عام. يحظى الاحتفال بشعبية كبيرة بين السياح الأجانب، على هذا النحو ؛ يُنصح بحجز التذاكر مسبقا. على مدار السنين، عمل برج لندن كقلعة وقصر ومرصد ومخزن للنعناع، يشير برج لندن في الواقع إلى مجمع قلعة ضخم تشكل بعد قرون من الإضافات والتعديلات، غالبا ما يتم تعريف المجمع الذي يبلغ عمره 900 عام بالبرج الأبيض المذهل، والذي يمنح القلعة اسمها بالكامل.

وقت الافتتاح والإغلاق 9 صباحا إلى 4:30 مساء

رسوم الدخول20.90  جنيه إسترليني

المعالم الأثرية

2 ـ قصر باكنجهام:

قصر باكينجهام واحد من أكثر المباني شهرة حول العالم، كما أن سكانه من أهم الشخصيات العالمية، ويسمى منزل الملكة في لندن، إذا كنت في لندن خلال فصل الصيف، فيمكنك التجول في 19 غرف حكومية، وهي مزينة بشكل رائع ببعض أعظم الكنوز الملكية، معرض الصور من أعمال رامبرانت وفان دايك. الذي بنى القصر دوق باكنجهام عام 1703 وهو ليس من العائلة المالكة، يضم القصر بالإضافة للملوك والأمراء أكثر من 800 عامل وأكثر من 350 ساعة.

رسوم الدخول:

للبالغين: 19 جنيها إسترلينيا

 وأقل من 17 عاما: 10.85 جنيها إسترلينيا

وأقل من 5 أعوام: مجانا

 والأسرة: 50 جنيها إسترلينيا (شخصان بالغان و3 أطفال دون سن 17).

3 ـ ميدان ترافالجر:

يعد ميدان ترافالجر أحد أشهر المعالم الأثرية في العالم، يقع ميدان ترافالجر النابض بالحياة وسط لندن، حيث يستضيف مجموعة متنوعة من الأنشطة بما في ذلك الاحتفالات مثل الزفاف الملكي, واحتفالات الألعاب الأوليمبية التي تقام كل عام, ويوم القديس باتريك، والسنة الصينية الجديدة التصوير الفوتوغرافي والتجمعات والمسيرات. 

يوجد في الوسط عمود نيلسون الذي يبلغ ارتفاعه 52 مترا، والذي بني منذ عام 1843، ويحرسه أربعة تماثيل.

رسوم الدخول: مجاني.

4 ـ محطة سانت بانكراس:

اشتُهرت محطة سانت بانكراس بمحطة الهندسة المعمارية الفيكتورية بأنها “أروع محطة سكة حديد في العالم” من قبل كاتب السفر، سايمون كالدر. إنها محطة خدمات قطارات إيست ميدلاندز من لندن إلى ديربي وغيرها من البلدان الصغيرة, وكذلك خدمات يوروستار إلى بروكسل وباريس. في المحطة، يمكنك التجول حول العديد من متاجر البوتيك والاستمتاع بتجربة تناول الطعام الفاخرة في مطعم عالمي.

5 ـ ستونهنج:

تعتبر ستونهنج من المعالم الأثرية التي تعود إلى عصور ما قبل التاريخ التي تقع بالقرب من سالزبوري في ويلتشير يتألف من محيط دائري من الحجارة الواقفة وأضيف إلى قائمة مواقع التراث العالمي التابعة لليونسكو في عام 1986. يقول البعض إنه تقويم ضخم، والبعض الآخر يعتقد أنه مركز للشفاء، في حين يرى البعض الآخر أنه مكان للدفن. يحيط بستونهنج أسرار لا تعد ولا تحصى، وهو المكان الذي سيذهلك بالتأكيد، ستونهنج هي واحدة من أشهر المواقع في العالم وأي رحلة إلى إنجلترا غير مكتملة دون زيارة ستونهنج. يقال أنه استغرق أكثر من 30 مليون ساعة من العمل لبناء هذه التحفة.

أوقات الافتتاح والإغلاق:

 من 1 أبريل – 31 مايو.

 من 1سبتمبر – 15 أكتوبر.

 من 16 مارس – 31 مارس: 9:30 صباحا إلى 6 مساء

 من 1 يونيو – 31 أغسطس: 9 صباحا إلى 7 مساء

 من 16 أكتوبر – 15 مارس: 9:30 صباحا إلى 4 مساء

رسوم دخول الكبار: 8 جنيه إسترليني،

الأطفال: 4.80 جنيه إسترليني

6 ـ معركة بريطانيا التذكارية في لندن:

هي نصب تذكاري لطائرة من طاروا في معركة بريطانيا. تتكون من قاعدة كبيرة على شكل مروحة، مع شخصية طيار جالس. يسرد كريستوفر فوكسلي-نوريس ميموريال جدار أسماء الطيارين الذين ضحوا بحياتهم من أجل البلاد. كثير من سكان لندن والسياح يأتون لزيارة النصب التذكاري وتذكر الذين سقطو، النصب التذكاري زيارته مجاني.

أوقات الافتتاح والإغلاق:

يفتح في جميع الأيام. يفتح مركز الزوار من الساعة 10 صباحا إلى 5 مساء يوميا من مارس إلى أكتوبر ومن الساعة 10 صباحا إلى 4 مساء في عطلات نهاية الأسبوع خلال بقية العام.

7 ـ قصر كينسينغتون:

كان هذا القصر الفخم آخر منزل للسيدة ديانا يقع القصر على الحافة الغربية لحدائق كنسينغتون في لندن والتي تفتخر بنافورة الأميرة ديانا التذكارية الجميلة. هناك الكثير لرؤيته والإعجاب به داخل القصر أيضا.

أوقات الافتتاح والإغلاق:

مارس – أكتوبر: 10 صباحا حتي 6 مساءا

من نوفمبر إلى فبراير: من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 5 مساء

( آخر تسجيل دخول قبل ساعة من الإغلاق )

رسوم الدخول:

الأطفال:

يسمح للأطفال دون سن 15 عاما بالدخول المجاني

البالغين: 16.50 جنيه إسترليني

8 ـ ساعة بيج بن:

إنها واحدة من أكثر المعالم السياحية شهرة في لندن وربما أشهر وجه على مدار الساعة في العالم. إنه الاسم الذي يطلق على الجرس الهائل في برج الساعة في قصر ويستمنستر، الذي يزن أكثر من 13 طن، يقف على ارتفاع 96 متر، يحتوي البرج الشهير على 4 ساعات يبلغ قطرها 7 أمتار نادرا ما توقفت ساعة بيج بن، وحتى بعد أن دمرت قنبلة مجلس العموم أثناء الحرب العالمية الثانية، نجا برج الساعة واستمرت ساعة بيج بن في العمل. سيكون لديك أيضا فرصة لزيارة غرفة الآلية ومعرفة كيفية عمل الساعة.

المعالم

9 ـ متحف فيكتوريا وألبرت:

يضم متحف فيكتوريا وألبرت مجموعة تضم أكثر من 4.5 مليون قطعة، وهو أكبر متحف للفنون والتصميم في العالم. هناك عروض من كل مجال تقريبا يمكنك التفكير فيه: الهندسة المعمارية، والتصوير الفوتوغرافي، والأزياء، والمسرح، والكتب، واللوحات، والمنحوتات، والمجوهرات، والمنسوجات، وغير ذلك.

أوقات الافتتاح والإغلاق:

السبت – الخميس: من 10 صباحا إلى 5:45 مساء ؛

الجمعة: 10صباحا حتي 10مساءا

الأطفال

كما تعقد هناك بعض ورش الفنون والحرف اليدوية للأطفال، كما سيستمتع الأطفال بالعروض التفاعلية في بعض صالات العرض.

رسوم الدخول:

الدخول مجاني لكن المعارض الخاصة تتطلب تذاكر.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic
إغلاق
إغلاق