السياحة في انجلتراالعالم بين يديكالمعيشة في انجلتراانجلترا

أفضل المطاعم الحلال في انجلترا

انجلترا

يبحث الكثير من الأشخاص قبل وأثناء السفر عن المطاعم التي تناسب أذواقهم وتتماشى مع عقدائدهم، ويسافر عدد كبير من السياح المسلمين إلى انجلترا سواء للعمل أو السياحة أو العلاج أو غير ذلك، ويبحثون عن أفضل المطاعم الحلال في انجلترا ، وتعتبر انجلترا وجهة سياحية رائعة تجذب ملايين السياح سنويا من جميع أنحاء العالم، واليوم سنتحدث عن أفضل المطاعم الحلال في انجلترا من خلال هذا المقال

أفضل المطاعم الحلال في انجلترا

مطعم ماسالا زوون  Masalazone Restaurant

يقع هذا المطعم في الطابق الرابع بمبنى سيلفريدجز التجاري في شارع أوكسفورد 400 ، ويتميز بتقديم العديد من الوجبات الهندية ومن الشرق الأوسط، ومن أهمها الشاورما والمشويات والوجبات الآسيوية عموما، كما يقدم العديد من أنواع المعجنات والكعك والعصائر، ويقدم خدمات مميزة للضيوف، وتتراوح أسعار الوجبات من 7 حتى 11 دولار، ويفتح المطعم أبوابه للزوار يوميا بداية من الساعة 9:00 صباحا حتى الساعة 9:30 مساءا.

مطعم جولشان تندوري  Gulshan Tandoori Restaurant

يشتهر هذا المطعم بالمطبخ الهندي والبنجلاديشي والباكستاني، حيث يمكنك تناول مجموعة كبيرة من الوجبات الشهية وسط أجواء هادئة، ويتميز المطعم بالخدمة الودودية والأسعار المناسبة، وتتراوح أسعار الوجبات من 10 حتى 35 دولار، ويفتح المطعم أبوابه للزوار يوميا بداية من الساعة 11:00 صباحا حتى الساعة 11:30 مساءا.

مطعم مروش  Maroush Restaurant

يتميز هذا المطعم بتقديم أشهى الوجبات اللبنانية بجانب المشويات الفاخرة، والمأكولات البحرية اللذيذة، وأطباق الحلويات، ويقع هذا المطعم في شارع أببار بيركلي 39، وتتسم أجواء المطعم بالطابع اللبناني، ويعتبر من أفضل المطاعم الحلال في انجلترا ، ويفتح المطعم أبوابه للزوار يوميا بداية من الساعة 10:00 صباحا حتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل.

مطعم شيزان  Shezan Restaurant

عبارة عن مطعم هندي وباكستاني يقدم خدماته للضيوف في انجلترا منذ 40 عام، ويحرص على استخدام المكونات والخضار الطازج في إعداد الوجبات كما يستخدم التوابل الهندية الرائعة، ويقع المطعم في في شارع شيفال 16-22 ، ويوفر أجواء فريدة للضيوف كما أن تصميمه أنيق جدا، ويفتح المطعم أبوابه للزوار يوميا بداية من الساعة 12:00 ظهرا حتى الساعة 11:30 مساءا.

مطعم الأرز Al Arez Restaurant

وهو مطعم لبناني شهير بمدينة لندن في طريق برامنبتون 128 ، ويتميز بتقديم أشهى الأكلات اللبنانية الشعبية كالتبولة والفتوش، بجانب الكباب والدجاج والمشاوي عموما، ويعتبر من أفضل المطاعم الحلال في انجلترا ، وتبدأ أسعار الوجبات من 7 دولار فما فوق، ويفتح المطعم أبوابه للزوار يوميا بداية من الساعة 11:00 صباحا حتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل.

مطعم كازان Kazan Restaurant

عبارة عن مطعم تركي يقدم الأكلات التركية التقليدية والحديثة، ويجمع تصميمه بين الكلاسيكية والحداثة، ويوفر أجواء رائعة للضيوف، ويعتبر من أفضل المطاعو الحلال في انجلترا ويقع في شارع ويلتون 93، بمدينة لندن، ، ويبلغ متوسط أسعار الوجبات حوالي 30 دولار، ويفتح المطعم أبوابه للزوار من يوم الاثنين حتى الجمعة، ويكون الغداء من الساعة 12:00 ظهرا حتى الساعة 4:00 عصرا، والعشاء من الساعة 05:30 حتى 10:30 مساءا.

مطعم تشيكن كوتتيج  Chicken cottage Restaurant

يتميز هذا المطعم بتقديم وجبات سريعة مثل الدجاج المقلي والصلصة المميزة والخضراوات، كما يقدم الدجاج المشوي وبرجر الدجاج، ووجبات مخصصة للأطفال، ويقع المطعم في شارع أببار بورو 62 بمدينة لندن، ويعتبر أحد أفضل المطاعم الحلال في انجلترا .

مطعم أصدقائي Mes Amis Restaurant

يتميز هذا المطعم بتقديم وجبات شهية ولذيذة للزوار، ويتميز تصميمه بالأناقة حيث تجد أرائك غير متماثلة ومراوح وزهور وأقنعة وألآت موسيقية، حيث يوفر مجموعة من الألوان التي تبعث بالسعادة، ويقدم مطعم أصدقائي أكلات رائعة من المطبخ اللبناني، مثل اللحوم المشوية، وحلوى الجبن، والصلصات، وذلك مقابل أسعار مخفضة تناسب الجميع.

مطعم نوبي  Nopi Restaurant

يتميز مطعم نوبي بالجمع بين أكثر من مطبخ عربي، ويقدم وجبات شهية من مكونات طازجة، ونكهات رائعة، ومن أشهر الأطباق المقدمة في المطعم: الباذنجان المشوي، زبادي الزعفران، لحم البقر مع الشمر، فطائر الكوسة، وتشمل وجبات الفطور الشكشوكة مع اللبنة، الأرز الأسود مع الفاصوليا، المانجو، ويمكن تناول أحد الأطباق الرئيسية مقابل سعر رخيص بالرغم من جودة الطعام، والخدمة المميزة.

مطعم عزيزي  Aziziye Restaurant

يقع في شارع ستوك نوينجاتون بمدينة لندن، وهو مطعم تركي يتميز بالمطبخ العريق وجودة الوجبات المقدمة والخدمة المميزة، ويوفر أجواء تركية رائعة، ويفتح المطعم أبوابه للزوار يوميا بداية من الساعة 11:00 قبل الظهر حتى الساعة 11:00 مساءا.

مطعم كاتيه Kateh Restaurant

يتميز هذا المطعم بتقديم أشهى الأطباق الإيرانية، ومن أشهر الأطباق المقدمة به وجبة اللحوم  المشوية ويقدم معها الخضروات والخبز والسلطة والزبادي، كما يوجد طبق الطجين، ويشمل لحوم مطهية على البخار وخضروات يتم تقديمها مع أرز بالزعفران، ويشهد هذا المطعم إقبال كبير من جانب السكان المحليين والسياح.

مطعم أبو زاد  Abo zaad Restaurant يقع هذا المطعم في شارع أوكسبريدج 29، وهو عبارة عن مطعم سوري شهير في لندن، يتميز بتصميمه السوري الراقي، ويقدم أشهى الأكلات السورية اللذيذة، ويوفر أجواء ممتعة للزوار، ويفتح المطعم أبوابه للزوار يوميا بداية من الساعة 09:00 صباحا حتى الساعة 11:00 مساءا.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic
إغلاق
إغلاق